الانتظار

من Beidipedia
(بالتحويل من إنتظار)
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ajax loader metal 512.gif

Loading... 0%

Loading-special.gif
  • Flag of Morocco.svg الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة بمشروع الملك محمد السادس لتغيير حدود سلطته الملكية المطلقة و حدود مملكته الغير مطلقة التي تنتهي في سبتة ومليلة .
Loading Animation.gif

Loading... 2%

Loading Animation.gif
Loading 2.gif

Loading... 3%

  • Flag of Egypt.png الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة لمشروع إلغاء قانون الطوارئ الذي يخنق النيل منذ عهد السادات عن طريق الحشيش و الدجاج المصاب بإنفلونزا الطيور أو المواد الغذائية الملوثة ، و الفشل الكلوي والسلامونيا والنيوبوليزم و الحليب الملوث .

Loading... 4%

  • Flag of Jordan.svg الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة باستمرار دفن النفايات النووية في المفرق وتوسعه مركز الحسين للسرطان لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المصابين بالمرض البسيط.

Loading... 5%

  • Flag of Sudan.svg الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة بحميدتي والمجلس العسكري الانتقالي في السودان و تحذيرهم المواطنين من تبعات المواكب الاحتجاجية على أمن البلاد، فهم ليسوا ضد التعبير السلمي لكن هناك مخربين وأصحاب أجندة.

Loading... 6%

Loading bar.gif
  • Flag of Lebanon.svg الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة بقرار الشعب اللبناني بإنتخاب رئيس لا ملة له ، رئيس ينتخبه الناس لثقل برنامجه وليس لطائفته ولا لجماله .

Loading... 7%