الفرق بين المراجعتين لصفحة: «أبو يسوع»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 105 بايت ،  قبل 5 سنوات
ط
لا يوجد ملخص تحرير
لا ملخص تعديل
imported>Mafia mafia
طلا ملخص تعديل
سطر 1:
[[ملف:2,s.jpg|200px|thumb|right|أبو يسوع وبداية نشاطه السياسي]]
قطب الزمان الأعظم وعلامة الديانال[[أديان]] الأول باحث تقني في أمور الكريستولوجيا( (علم [[المسيح]]) والثيو لوجيا (علم [[الله]]) رئيس مركز الأبحاث الأبسموتولية الكموسموبوتولية (ما بعرف ايش هاي أساساً) ولد [[حفظه الله ورعاه|حفظه الله]] لسبع خلين من زعزوع المبارك من عام 1254 للثلجة الكبرى . تلقى علومه الابندائية الأولية على مقاعد الدراسة المطهرة في كتاب الاكليروس الأعظم في السموات في [[اليونان]] ثم فصل من الأكليروس بسبب تعاطيه المنشطات في حصة التربية الإسلامية التي يقدمها الأستاذ سليمان القانوني . انهى تعليمه الجامعي بدرجة امتياز في [[أدبيات|الأدب]] العربي والفيزياء الجغرافيةال[[جغرافيا]] جامعة هلسلبربربورغ في مقاطعة تازمانيا بالسنغال،بالسنغال ، حاز على الماجستير من [[الأزهر الشريف]] في فنون الطهي والدكتوراة من [[المسجد]] الأموي على يد العلامة النابلسي . متزوج وله 7 عيال وهو مثلي الجنس ويقال انه جنس ثالث يحاول التطور للرابع ، يتكاثر بالأبواغ ويعمل مساعدا للحضرة البهائية العظمى .
===اسهاماته===
شارك أبو يسوع في [[الحرب العالمية الثانية]] في التقمص الأول لروحه حيث تحول الى طير حمام دعم المقاومة [[فرنسا|الفرنسية]] ضد الغزو الجزائري واشترك في الثورة الاسبانية ضد المرابطين ،قتل ما يقارب سبعة مرات آخرها في بيروت عام 1982 في الاجتياح الفتحاوي لقواعد الفدائيين السنة في جبل الدروز .
===أبو يسوع والمجهول ابن القحبة===
يعمد ابن [[شرموطة]] الى التخريب على سيده ابو يسوع الذي سيفشخ أمه[[أم]]ه قريبا , وقد جرى هذا الحوار الودي اللطيف مع [[الحمار]] الي جاي ينشر الفضيلة هون .
وقد جرى هذا الحوار الودي اللطيف مع [[الحمار]] الي جاي ينشر الفضيلة هون .
 
=== رد المجهول===
انا اخوك وغير لاخفش ببطنك يا ابن اللي انت ابنها واحترم حالك وبكفي كفر
===رد على الخنزير===
روح انقلع ع [[ويكيبيديا]] المزبلة الحرة عيش الإيمان هناك...وبالمناسبة [[اللعنة|يلعن]] ربك !!
[[تصنيف:رجال دين]]
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح