الفرق بين المراجعتين لصفحة: «البرت أينشتاين»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُزيل 34 بايت ،  قبل 8 سنوات
ط
لا يوجد ملخص تحرير
imported>Ahmed Tahseen
لا ملخص تعديل
imported>Amazegho
طلا ملخص تعديل
سطر 13:
* M مقدار الفلافل المستهلكة في الوجبة الواحدة
* C سلامة فتحة المؤخرة وعدم إصابتها بجنحة مخلة بالشرف
 
 
 
== مقابلة اينشتاين مع العريفي ==
العريفي [[رجال دين|وغيره]] من الشيوخ [[حفظه الله ورعاه|حفظهم الله ورعاهم]] برعايته ورحمته التي ضيقت كل شيئ حتى فتحة الدبر وفي مناظرة مع أينشتاين على قناة CNN الأمريكية قال أن قراءة القرأن[[القرآن]] على الماء تجعل جزيئات الماء تترتب بشكل جميل بعد ذلك فتح القران وقرأ هذه الايه المباركة:
 
(({{قال|يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم في أزواجهم وما ملكت أيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفورا رحيما ( 50 )) .}}
العريفي وغيره من الشيوخ حفظهم الله ورعاهم برعايته ورحمته التي ضيقت كل شيئ حتى فتحة الدبر وفي مناظرة مع أينشتاين على قناة CNN الأمريكية قال أن قراءة القرأن على الماء تجعل جزيئات الماء تترتب بشكل جميل بعد ذلك فتح القران وقرأ هذه الايه المباركة:
ففورآ تحول جزيئات الماء الى شكل يشبه كثيرآ كلمة [[كس أمك]] ولكن كانت غير واضحة بالنسبة للجمهور وكذالك بالنسبة لأينشتاين فوضعوا الماء للثلاجة لمدة ربع ساعة وبعد أن اخرجوه كانت واضحة كوضوح الشمس كلمة ({{C|كس}} أمك). وبعد ان رأه أينشتاين هذه المعجزة العجيبة أعلن إسلامه فورآ وخرا ساجدآ يدعو الله ان يغفر ما تقدم من ذنبه وما تأخر بسبب الأزدحامات ولأن [[السيارة]] عطلت في نصف الطريق. وكان هنالك عنكبوت يراقب ما يجري عن كثب فأسلم فورآ وحسن [[الإسلام|أسلامه]] وقرأ سورة البقرة كملآ بصوته. وعندما عاد اينشتاين الى منزلة احرق كل الكتب العلمية ونظرياته الفاجرة الماكرة الداعرة المارقة والعياذ بالله واستبدله بكتب [[البخاري]] ومسلم وأبن كثير والترمذي والخصياني وأبا كرستيانو الخشرمي.
 
[[ملف:kos-omak-jpg]]
 
 
 
 
 
((يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم في أزواجهم وما ملكت أيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفورا رحيما ( 50 )) .
ففورآ تحول جزيئات الماء الى شكل يشبه كثيرآ كلمة (كس أمك) ولكن كانت غير واضحة بالنسبة للجمهور وكذالك بالنسبة لأينشتاين فوضعوا الماء للثلاجة لمدة ربع ساعة وبعد أن اخرجوه كانت واضحة كوضوح الشمس كلمة (كس أمك).
وبعد ان رأه أينشتاين هذه المعجزة العجيبة أعلن إسلامه فورآ وخرا ساجدآ يدعو الله ان يغفر ما تقدم من ذنبه وما تأخر بسبب الأزدحامات ولأن السيارة عطلت في نصف الطريق.
وكان هنالك عنكبوت يراقب ما يجري عن كثب فأسلم فورآ وحسن أسلامه وقرأ سورة البقرة كملآ بصوته.
وعندما عاد اينشتاين الى منزلة احرق كل الكتب العلمية ونظرياته الفاجرة الماكرة الداعرة المارقة والعياذ بالله واستبدله بكتب البخاري ومسلم وأبن كثير والترمذي والخصياني وأبا كرستيانو الخشرمي.
 
[[تصنيف:علوم]]
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح