الفرق بين المراجعتين لصفحة: «متأسلم»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 510 بايت ،  قبل 5 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 1:
'''المتأسلم''' أرجوك لا تدخل [[الإسلام]] ! وللأسباب التالية: كفانا مسلمين مستحدثين لا يفقهون خبرا يدخلون الإسلام ليساهموا في تدميره،تدميره . ابو مفعلة الشيشاني الذي قطع مئات الرؤوس من السوريين،[[سوريا|السوريين]] ، ماذا قدّم للإسلام؟للإسلام ؟ لو بقي أرثودوكسي [[روسيا|روسي]] لكان أفضل له ولنا . أما جوليان التولوزي فماذا قدّم للإسلام وللرسالةو[[مصطفى وللمسلمين؟العقاد|للرسالة]] وللمسلمين ؟ . كان من أهل السوابق فإذا به أسلم فإذا به في [[سوريا]] فإذا به يفجّر نفسه بمدرسةب[[مدرسة]] روضة في حمص ويقتل عشرات [[الأطفال]]. أبو الراب [[المانيا|الألماني]] ماذا أتانا منه؟ , قتل شعبنا وهو مزهو بإسلامه . كلا! ثم كلا! , لا نريدكم أن تدخلوا في ملتنا،ملتنا ، لكم دينكم[[دين]]كم ولنا دين،دين ، كفانا لحى شقراء ورؤوس حمراء وبشرات سمراء،سمراء ، ألا يكفي أن تنحسب بوكو حرام علينا ! , يأسرون أكثر من 200 طفلة من [[المدرسة]] ليوزعوها عليهم مثنى وثلاث! . كفانا متأسلمين جدد،جدد ، لا نريد أحد أن يدخل [[الإسلام]] بل على العكس إذا أمكن من قسم كبير من المسلمين أن يصبئووا فلهم جائزة . ولا أنّزه قومي،قومي ، حثالاتنا تصطاد حثالاتكم كما [[القمل]] يجّر السيبان .
 
كلما أسلم شخص يتكلم [[الصين|صيني]] أو فيليبيني[[الفلبين|فليبيني]] أو لاتيني تتسابق [[الفضائيات العربية|الفضائيات]] لتأريخ الحدث الجلل،الجلل ، ويكأن أرضينا الغريزة في عروقنا التي تحبت[[حب]] أن تسمع وتشاهد وتشهد بأنّ ملتنا هي الصنف السامي . ولنكن على بينة وتكونوا على بينة وأقيم الحجة عليكم وعلى نفسي،نفسي ، ما هي الأصناف التي تدخل إلى الإسلام؟[[الإسلام]] ؟ .لا أنفي أن هناك شخصيات مرموقة تفعل هذا عن اقتناع تام وبمجهود فردي والطريق أمامهم معبدة لأنهم يملكون المنطق والفطرة ولا يفهمون لغة [[قناة اقرأ الفضائية|الفضائيات الإسلامية]] . هؤلاء يقرؤون ويفقهون ويترجمون، ولا يمكن لنا أن نوقفهم بأفواهنا ولا ينبغي ذلك، هم قلة قليلة تسبح عكس التيار.
 
الصنف الثاني فهم الرجال الذين يأسلمون من أجل الزواجال[[زواج]] من فتاة من أصول مسلمة، وشاء القدر أن أشاهد هكذا حالات وهي كثيرة،كثيرة ، حيث أن قسم لا بأس به من فتيات المسلمين في بلاد الغرب يعيشون [[حياة]] غربية كباقي الغربيين،الغربيين ، تخرج الفتاة مع الغربي تبقى معه سنوات تكون له كالزوجة "غيرل فريند" ومن الممكن أن تبدّل أكثر من "بوي فريند" وعندما تدّق ساعة الاستقرار يحصل الهرج والمرج بينها وبينه،وبينه ، وبينها وبين أهلها،أهلها ، وتدعوه للإسلام على مبدأ أنه يجوز للفتاة المسلمة أن تضاجع [[كافر]] ولكن لا يجوز أن تبرم عقد [[زواج]] معه، وبعد الهرج والمرج هناك قسم كبير من الشباب الغربي يأسلم من أجل الحفاظ على العشيقة.
 
القسم الثالث، وهو يتمثل بالتبشير وعادة ما تتولى مساجد [[أوروبا]] هذه العملية، ومعظم هذه [[اسلام|المساجد]] ممولة من خيرات الشعب [[السعودية|السعودي]] "الشقيق" ، وينشط التبشير بين أهل السوابق من السارق إلى المتعاطي إلى المجرم والمنافقوال[[منافق]] إلى المغتصب إلى حج الأطفال،[[الأطفال]] ، وهؤلاء يشعرون بتأنيب [[الضمير]] فيجدون الإسلام القاعدي منفذ حيث كل شيء فيه مباح . رحابة صدر هذا الصنف من [[الإسلام]] يُشعر المجرم بالراحة الدنيوية والراحة التي يستريح فيها الجسم بعد السهاد . هنا يكثُر المباح من القتل إلى [[فنون]] النكاح، هنا [[السرقة]] حلال، هنا الاغتصابال[[اغتصاب]] حلال ومأجور ومكرّم وبخاتم الإمام ممهور،ممهور ، هنا تقتل وتفوز بالحور،بالحور ، ولا [[الممنوع|يمنع]] من شرب الخمور،[[المشروبات الكحولية|الخمور]] ، إذا كان نصرا للدينلل[[دين]] المنصور،المنصور ، ولا مانع من نكح الذكور إذا كان للجهاد منذور،منذور ، ولا مانع من شهادة الزور إذا كانت لقطع الرحمة والنور،والنور ، ولا مانع من نسف القبور،[[القبر|القبور]] ، لأن الترحم على [[الصحابة|الصحابي]] من عظائم الأمور . ولا مانع من نسف الفنادق والمسارح وإشارات المرور، فتلك لم تذكر بكتاب وهي بدعة كَفور.
 
الآن أجيبوني هل تريدون مسلمين جدد؟جدد ؟ , أم تريدون إتلاف قسم من المسلمين المحسوبين علينا؟ كفانا [[فضيحة|فضائح]] والذي فضحنا هم الجاليات الإسلامية في الغرب ولا أشمل،أشمل ، هؤلاء قدموا أسوأ صورة عن أطهر رسالة وأسلموا حثالات المجتمعال[[مجتمع]] الغربي ليصبحوا سيوفا علينا، بالله عليكم، هذا المغتصب الغربي الذي يُمضي بضعة أشهر في [[السجن]] ومن ثم يصبح مسلم ويُقال له اغزي واسبي ما طاب لك،لك ، فكل من لم يبايع أميرك حل لك،لك ، ماذا يفيدنا إسلامه؟إسلامه ؟ . كفانا تبشير وتصفيق،وتصفيق ، كلما رأينا مغني راب وروك يؤذن ويتلوا [[القرآن]] نقول ما شاء الله،الله . ما شاء الله على روتانا إذن .
 
مليار مسلم لم يفتحوا القدس وعشرات الآلاف من المسلمين والمتأسلمين فتحوا عِرض [[سوريا]] والعراقو[[العراق]] ومصرو[[مصر]]. المتأسلم لا يأتي منه إلا الفظاعة، فليخرج هو وإمامه من الجماعة، لتدميرنا وفقط يولي الطاعة،الطاعة ، إسلامه لمسح الغائط كالشمّاعة،كالشمّاعة ، من [[الأرض]] ذات العرض رفع علينا باعه، وفلسطينو[[فلسطين]] صرخت لإسماعه، لكن الخطوط ذات الطول دائما تؤخر الساعة، لا أذاقهم [[الله]] من المصطفى شفاعة.
[[تصنيف:مخلوقات أرضية]]
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح