الفرق بين المراجعتين لصفحة: «متأسلم»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 4 بايت ،  قبل 4 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 5:
الصنف الثاني فهم الرجال الذين يأسلمون من أجل ال[[زواج]] من فتاة من أصول مسلمة، وشاء القدر أن أشاهد هكذا حالات وهي كثيرة ، حيث أن قسم لا بأس به من فتيات المسلمين في بلاد الغرب يعيشون [[حياة]] غربية كباقي الغربيين ، تخرج الفتاة مع الغربي تبقى معه سنوات تكون له كالزوجة "غيرل فريند" ومن الممكن أن تبدّل أكثر من "بوي فريند" وعندما تدّق ساعة الاستقرار يحصل الهرج والمرج بينها وبينه ، وبينها وبين أهلها ، وتدعوه للإسلام على مبدأ أنه يجوز للفتاة المسلمة أن تضاجع [[كافر]] ولكن لا يجوز أن تبرم عقد [[زواج]] معه، وبعد الهرج والمرج هناك قسم كبير من الشباب الغربي يأسلم من أجل الحفاظ على العشيقة.
 
القسم الثالث، وهو يتمثل بالتبشير وعادة ما تتولى مساجد [[أوروبا]] هذه العملية، ومعظم هذه [[اسلام|المساجد]] ممولة من خيرات الشعب [[السعودية|السعودي]] الشقيق ، وينشط التبشير بين أهل السوابق من السارق إلى المتعاطي إلى المجرم وال[[منافق]] إلى المغتصب إلى حج [[الأطفال]] ، وهؤلاء يشعرون بتأنيب [[الضمير]] فيجدون الإسلام القاعدي منفذ حيث كل شيء فيه مباح . رحابة صدر هذا الصنف من [[الإسلام]] يُشعر المجرم بالراحة الدنيوية والراحة التي يستريح فيها الجسم بعد السهاد . هنا يكثُر المباح من القتل إلى [[فنون]] النكاح، هنا [[السرقة]] حلال،[[حلال]]، هنا ال[[اغتصاب]] حلال ومأجور ومكرّم وبخاتم الإمام ممهور ، هنا تقتل وتفوز بالحور ، ولا [[الممنوع|يمنع]] من شرب [[المشروبات الكحولية|الخمور]] ، إذا كان نصرا لل[[دين]] المنصور ، ولا مانع من نكح الذكور إذا كان للجهاد منذور ، ولا مانع من شهادة الزور إذا كانت لقطع الرحمة والنور ، ولا مانع من نسف [[القبر|القبور]] ، لأن الترحم على [[الصحابة|الصحابي]] من عظائم الأمور . ولا مانع من نسف الفنادق والمسارح وإشارات المرور، فتلك لم تذكر بكتاب وهي بدعة كَفور.
 
الآن أجيبوني هل تريدون مسلمين جدد ؟ , أم تريدون إتلاف قسم من المسلمين المحسوبين علينا؟ كفانا [[فضيحة|فضائح]] والذي فضحنا هم الجاليات الإسلامية في الغرب ولا أشمل ، هؤلاء قدموا أسوأ صورة عن أطهر رسالة وأسلموا حثالات ال[[مجتمع]] الغربي ليصبحوا سيوفا علينا، بالله عليكم، هذا المغتصب الغربي الذي يُمضي بضعة أشهر في [[السجن]] ومن ثم يصبح مسلم ويُقال له اغزي واسبي ما طاب لك ، فكل من لم يبايع أميرك حل لك ، ماذا يفيدنا إسلامه ؟ . كفانا تبشير وتصفيق ، كلما رأينا مغني راب وروك يؤذن ويتلوا [[القرآن]] نقول ما شاء الله . ما شاء الله على روتانا إذن .
326
تعديل
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح