الفرق بين المراجعتين لصفحة: «حمار الرئيس»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 4 بايت ،  قبل 4 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 2:
'''حمار الرئيس''' هو [[حمار]] تم تعيينه من قبل [[صدام حسين]] ليكون مشرفا على قرار سيادته في الثمانينات بترشيق أعضاء القيادتين القطرية والقومية لحزب [[البعث]] والوزراء الى 70 كيلوغرام , وإليكم الحكاية . خلال الاجتماع العاصف الذي حضره [[السيد]] الرئيس مع القيادتين ، هددهم جميعا بضرورة اداء اعمالهم على وجه الدقة والا ستتخذ الاجراءات بحقهم جميعا ، واضاف عليكم ان تخففوا [[وزن|اوزانكم]] ، وان اي عضو في القيادة يجب ان لايزيد [[وزن]]ه عن سبعين كيلوغراما . ما ان انفض الاجتماع حتى ارسلت الموازين (ميزان) المخزونة لدى التجهيزات الى بعض المؤسسات .
 
اسرعت وزارة التجهيزات الى طلب استيراد مجموعة اخرى من الموازين على وجه السرعة بعد ان نفذ ما في المخازن منها . وصلت بالطائرة صناديق محملة بها واسرع [[وزير]] التجهيزات بنفسه لاستلامها وتوزيعها على المؤسسات الحكومية لوزن [[موظف مصري|الموظفين]] ، وبسبب نقص الموازين تقرر البدء اولا بوزن الموظفين الصغار ، وما ان وضعوا اول ميزان في ساحة المؤسسة العامة للنقل وصعد عليه اصغر موظف في المؤسسة وكان سائق [[سيارة نصف نقل|شاحنة]] ، حتى انكسر الميزان وانشطر الى نصفين . ضج الحضور في ال[[ضحك]] وانهالوا على [[سائق]] الشاحنة بالتقريع لوزنه الثقيل الذي ادى الى كسر الميزان .وقف رئيس النقابة وصاح :
* نحن نعرف انك فعلت ذلك عمدا ، لانك لست من اعضاء [[حزب البعث|الحزب]] ، نتهمك بانك تعمدت الضغط بكل قوتك على الميزان كي تكسره و[[السخرية|تستهزئ]] بنا .
* لا و[[الله]] ، لا اعرف لماذا انكسر الميزان ، يبدو انه من تنك وليس من حديد .
196
تعديل
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح