الصفحة الرئيسية

من Beidipedia
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبا بك في اللاموسوعة التي بإمكان كل شخص مجهول التلاعب فيها.

يمكنك كتابة مواضيع ساخرة . الموقع بحاجة إلى المشاركات ، يمكنك الكتابة باللهجة المحلية لبلدك.

مقالة مختارة

Pene de moni.jpg

الإثارة الجنسية (بالإنجليزية:Sexual arousal) هي عملية تحدث للإنسان عند الإستعداد للإستجواب في دوائر المخابرات والسجون العربية . لا توجد دراسات رسمية في معظم البلدان العربية عن الخيال الجنسي عند العربي الذي وجد الإبل والصحراء ولمعة السيوف مادة محفزة للخيال والشهوات لكن الأسرى القدامى و موظفي السجون يتفقون على أن معظم السجناء والموقوفين يستمتعون جدا بالكلام البذيئ (بالإنجليزية:Dirty Talk) الذي يتفوه به السجّان في إستخدامه لكلمات وقحة تصف صورا من شأنها زيادة الإثارة الجنسية قبل الإستجواب كجزء من المداعبة والكلمات الجريئة التي تتحدى التابوهات والمحرمات والذي يطرح أفكارا خيالية للثنائي لتطبيقها في الواقع , فالكلام البذيئ يسمح للسجين ان يستسلم لأعمق أفكاره الجنسية الخيالية .

نشرت المجلة الأكاديمية "إستعمال الكازوزة كعلاج" دراسة قام بها الشاويش عتريس ، مع فريقه عن الحوار المفعم بالإثارة الجنسية الذي يستخدمه المحقق مع الموقوف كانت نتيجتها: أن 92% من الأشخاص الذين شاركوا في إستجوابات , تم التفوه بعبارات جنسية معهم عند أول دخولو شمعة ع طولو . حيث يبدأ الـ Dirty Talk فور دخول المتّهم او المتهمة إلى قسم الشرطة لتسجيل محضر حيث يستقبلهم المراقب العام الذي يسلّمهم بدوره إلى الشاويش الذي يصطحبهم إلى غرفة خلع المُدانين ملابسهم بالكامل بذريعة التفتيش المهبلي و الشرجي بحثا عن هواتف محمولة وأسلحة أو مخدرات ممنوعة باستعمال الكلاب والضرب المدمي. وخلال عملية التفتيش يتعرضون إلى عملية تحرشٍ أولية لكشف الميول الجنسية .

34% من المشاركين في دراسة الشاويش عتريس كانوا نساء أعمارهن بين 19 و40 عاماً، حيث إستمتعن بعبارات الهيمنة الجنسية مثل : مصيرك بيد قضيبي و سأفعل بك ما أشاء و أنت لي ، و أحب رائحتك و أهلك سايبينك كدا إزاي ؟ أثناء تواجدهم في حجرة الحجز الرطبة الصغيرة جداً والذي فيها 52 شخصا ينامون بجانب بعضهم إن إستطاعوا اليه سبيلا . ترجّح الإحصائيات أن النساء يفضلن لفظ كلمات تدور حول الخضوع فالنساء القويات في الحياة والعمل يحببن أكثر كلام الخضوع في التخشيبة ، لسببٍ بيولوجي وهي أن اللوزة الدماغية (بالإنجليزية: Amygdala) تتفاعل عندها بطريقة أفضل . فذلك الجزء من الدماغ هو مركز الخوف لدينا وهو متورط أكثر من أي شيءٍ آخر في الإثارة واللذة لدى ممارسة الجنس.

يقول الشاويش عنتيل إن عقول النساء والرجال تتمتع بتكوينات بيولوجية مختلفة بعضها عن بعض ، ما يجعل مصطلح الإثارة مختلف لدى الفريقين . النساء يشعرن بذروة النشوة الجنسية من آذانهن ، وبالفعل النساء هن أكثر سمعاً والرجال أكثر بصراً. بالغوص في فكرة أن بعض الكلام الجنسي يحفز انتقال الدوبامين لدى الشخص ، تقول أخصائية العلاقات الجنسية نوال السعداوي إن العبارة الجنسية المفضلة لدى النساء هي القضية رقم 1739 أمن دولة و الانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة بهدف الإخلال بالنظام العام، بسبب تعبيرها عن رأيها على صفحتها الشخصية حول حادثة قطار او ودعوتها للتظاهر فالنساء يحببن سماع عبارات تعطي الأفعال للأحاسيس وتصف المشاعر، تماماً لو كان أحداً يأكل طبقاً لذيذاً ويصف في الوقت نفسه كم هو شهي، ما يجعله حتى أكثر شهية بعد .

تشير الكثير من الفتاوى الصادرة من شيوخ السلطان بجواز لفظ الكلام البذيء في السجون بين السجان والسجين شرط ألا يتعدى حدود الاحترام. فإذا كان المقصود بالكلمات الفاحشة هو إستخراج المعلومة و الإعتراف فهذا مباح و حلال زلال ، وإن كان المقصود بالكلمات الفاحشة هو السب والشتيمة فقط فهذا حرام، لأن الله يكره الفاحش البذيء .

هل تعرف ...

  • لغرض تهدئة الشارع العراقي قامت الحكومة العراقية بإتخاذ حزمة قرارات، فبعد موجة التظاهرات الشعبية الغاضبة وما رافقها من قطع لخدمة الإنترنت عن جميع المدن العراقية ، قررت الحكومة توفير خدمة الإنترنيت الصباحي من الساعة 7 صباحا إلى 3 ما بعد الظهر، وقطعها طوال فترة حلول الظلام لخشية الحكومة على صحة المواطنين العازمين على الخروج في التظاهرات عند حلول الظلام ,و قررت وزارة الكهرباء من جانبها إضاءة شوارع البلاد ليلاً حتى تستطيع الحكومة أن تخرج من هواجس خوفها من جيل وصل سن الرشد وهو يرى مدارس من الطين في زمن ثورة التكنلوجيا ، وبلد موشح بالحزنِ على الأئمة يضج بصالات القمار والخمر وسط غمز القدوات في تسهيل هذا الأمر أو غض الطرف عنه ، جيل لم يعد يسمع مسؤولا يَزن خمسةَ أضعاف أعمارهم ، فلا رقيب يخيف ولا قسوة تنفع ولا أمر يطاع ، انهم شباب يختلفون عن الملوثين بتاريخ بلادهم وآمال آبائهم التي تعفّنت باصلاح البلاد وصلاح أولي الامر منذ نشوء هذه الدولة المنحوسة .
  • وسط ردود الفعل العنيفة بسبب التخلي عن حليف كان له دور حاسم في الحرب ضد داعش ، أكد الرئيس دونالد ترامب لأكراد سوريا في مؤتمر صحفي يوم الخميس 10 اكتوبر 2019 أنه ستكون هناك يومًا ما شجرة جميلة ولطيفة تُزرع في واشنطن العاصمة لإحياء ذكرى مذبحتهم شرقي الفرات. وأضاف "يجب على حلفائنا الأكراد أن يطمئنوا إلى أنه على الرغم من حقيقة أن القوات الأمريكية لم تعد توفر لهم الدعم العسكري ، لكنه في مرحلة ما في المستقبل ستكون هناك شجرة جميلة لها أغصان وأوراق ولحاء تخلد مذبحتهم المتوقعة والوحشية للغاية على يد السلطان العثماني رجب طيب أردوغان . وشدد ترامب إلتزام الإدارة الأمريكية الراسخة بأنه خلال 30 أو 40 عامًا ، قد يفكر رئيس أمريكي بالمستقبل شاهد تلك الشجرة بالصدفة في ترك وردة أو اثنتين او ثلاثة او اربعة أسفل الشجرة لذكرى عدد مرات تخلي أمريكا عنهم. بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي، أعطى ترامب تركيا الحق في شن غارات جوية على الشجرة الكردية إن شعروا أن ذلك ضروري للمصلحة الوطنية التركية.
  • بعد تخلي واشنطن عن حلفائها الأكراد في سوريا وسحب قواتها من الشريط الحدودي بين تركيا وسوريا، آذنة ببدء العملية العسكرية التركية ضد وحدات الحماية الكردية , هددت قوات سوريا الديمقراطية بإطلاق سراح معتقلي داعش لإحراج ترامب . وقد أفاد المطلعون أن ترامب بخطوته هذه كان يرد الجميل لزعيم دكتاتوري ما ولكنه لايتذكر من بالتحديد ! . وذكرت المصادر أن ترامب سأل مستشاريه "هل أخبرني بوتين أن أفعل هذا ؟ أم أن هذا كان ردا لجميل أردوغان للسماح لي ببناء برج ترامب في اسطنبول ؟. ويقال إن ترامب قضى 6 دقائق في التفكير فيما إذا كان الإنسحاب من سوريا تهدف إلى حلب الدولارات من السعودية ، او الضغط على الأوكرانيين لتلطيخ سمعة جو بايدن , و بدأ ترامب على الفور في تبادل الأفكار مع مستشاريه من إمكانية الاستفادة من هذه الخطوة لتحقيق مكاسب مالية , هل ستدفع البرازيل مقابل الإنسحاب من سوريا ؟ هل تلك الدولتان تكرهان بعضهم البعض وقبل المؤتمر الصحفي طلب ترامب من مستشاريه التأكد من أنه لم يكن ينوي سحب القوات الأمريكية من صربيا بدلا من سوريا.

الأخبار

ISIS Abu Fatima al-Jaheishi.PNG

في مثل هذا اليوم

  • بعد دخول المفاوضات الخاصة بسد النهضة الإثيوبي طريقا مسدودا, أعلنت الحكومة المصرية تفاصيل خطتها للتعامل مع الأزمة أمام الشعب من خلال إعلان سامح شكري وزير الخارجية عن نية الجيش المصري التعاقد مع شركة المقاهي الأمريكية ستاربكس (بالإنجليزية: Starbucks) لإعداد مشروب جديد بدلا من مياه النيل فبعد جهاز الكفتة استلهم السيسي وبالتشاور مع ستاربكس فكرة إنشاء نهر جديد من القهوة تحمل اسم بلحة فلات وايت بدلا من نهر النيل. وقد وصل علماء نكهة ستاربكس إلى القاهرة لتذوق مجموعة متنوعة من التوابل والأعشاب والفواكه لإنشاء النهر الجديد حيث يعملون على مدار الساعة في مختبرات خاصة في محاولة لصياغة مذاق مرير خاص للقهوة مستفيدين من اللحظات الحزينة لأمة مكسورة هُدرت كرامتها بنكهة الموكا والاسبريسو والكراميل.
  • أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية ان محمد بن سلمان بصدد إقناع الممثل توم كروز بان يصور لقطات من فيلم المهمة المستحيلة 2020 في الحرم المكي ، وقد جاءته الفكرة عند مشاهدته لتوم كروز وهو يستريح على حافة نافذة بإرتفاع 650 مترا في الهواء حيث لاحظ بو منشار أن الممثل البالغ من العمر 57 عامًا قد ظهر عليه علامات التقدم بالسن من خلال أخذ استراحة في منتصف الطريق بين الطابق الرابع عشر و الخامس عشر للمبنى. فبعد ان كان تسلق ناطحة سحاب يأخذ من وقت النجم 20 دقائق فانه يستغرق الآن ما يصل إلى ساعة. وصرح بن سلمان "ربما يحتاج توم إلى أن يكون أكثر واقعية بشأن قدراته الجسدية في منتصف العمر وقد أخبرته:"لا بأس لقد تقدمت بالعمر وبدلا من تسلق برج خليفة 828 مترا فبإمكانك تسلق الكعبة 13 متر فقط على حساب المسلمين ودينهم الذي يباع بأبخس الأثمان . ووعد بن سلمان إطلاق اسم توم كروز على أحد أبواب الحرم .
  • صرح القمص مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى و قاهر الشياطين والعفاريت أنه صاحب القفا في صور اللقطات القريبة التي توهم بالحشود الكبيرة المدفوعة الثمن الذي إستقبل السيسي في المطار عند عودته من نيويورك بعد مشاركته في الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث قال يونان للسيسي: "نشكرك أنك موافق تحكم مصر وتحمل مسؤوليتنا" , وكان يونان بجانب شيخ أزهري مغمور أدار هو الآخر ظهره لنا في الصورة , فالمهم هي الأقفية ، والمهم أزياؤهم . وأضاف القمص مكاري يونان ان "الرئيس عبد الفتاح السيسي مرسل من السماء ومن يتظاهر ضده هيروح جوهنام وانتوا عارفين بيحصل ايه في جوهنام" . وأشار يونان إلى نص من الكتاب المقدس جاء فيه: “لتخضع كل نفس للسلاطين الفائقة لأنه ليس سلطان إلا من الله والسلاطين الكائنة هي مرتبة من الله”. وقال يونان إن ذلك يعني أن تخضع للملوك والرؤساء بأدب واحترام و تخرس خالص ، لأن الرئيس مُنزل من السماء ، و من يقاوم السلطان يقاوم ترتيب الله.

حدث في ١٥ أكتوبر

صورة اليوم

مشاريع بنات عمومة

WikiNews-Logo-en.svg لاأنباء

Sad clown.jpg لامساعدة

Song Sparrow.jpg لا أغنية
Wikinews Broadcast Studio.jpg لاتصريح

Old book bindings.jpg لاكتاب

Shawqi in rome.JPG
لاقصيدة

لاموسوعات بلغات أخرى

Uncyclopedia
الإنجليزية
Inciclopedia
الإسبانية
dÉsencyclopédie
الفرنسية
Nonsensopedia
البولندية
Ikkepedia
النرويجية
[١]
الرومانية
Coat of arms of Romania.svg
Nonciclopedia
الإيطالية
Desciclopédia
البرتغالية
[٢]
العبرية
Jerusalem (4767974462).jpg
[٣]
الدانماركية
Adolf Heinrich-Hansen - Visiting the Horses.jpg
[٤]
اليابانية
Miyajima Alex.jpg
Pysklopedin
السويدية
[٥]
الألمانية
Hikipedia
الفنلندية
Hikipedia.png
[٦]
الهنغارية
King St. Ladislaus.jpg
[٧]
الروسية